-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تشفيرالملفات kryptel الاصدار الرسمى !

تحميل برنامج تشفير الملفات krytel الاصدراين المجانى والتجريبى الان ومجانا !

 

يعتبرتحميل برنامج تشفير الملفات والمستندات للكمبيوتر من اهم برامج الكمبيوتر والتى يبحث عنه كافه المستخدمون حول العالم ومن هنا جئنا اليكم بهذه المقاله التى تضم كافه المعلومات الهامه والضروريه الخاصه  والتى يجب عليك ان تعرفها عندما تقوم بالبحث عن برامج الكمبيوتر التى اصبحت منتشره بشكل كبير جدا اليوم . وتلك المقاله المقدمه اليكم من موقعكم تحميل برامج كمبيوتر  والتى سوف نتناول فيها شرح مبسط جدا عن البرنامج واهم مميزات البرنامج وبعض المعلومات السريه التى تمكنك من التعامل مع البرنامج وكأنك محترف. فتابعونا ...


ماهو برنامج تشفير الملفات والمستندات : 

 

تحميل برنامج تشفيرالملفات

وهذا سؤال يطرحه الى شخص يبحث عن برنامج معين او اى شئ اخر ويتوقف على اجابه هذا السؤال مثير هذا البرنامج ان كان المستخدم سيقوم بتحميل البرنامج ام لا . لذا اود ان احدثكم عن برنامج  تشفير الملفات والمستندات للكمبيوتر وعن المعلومات التى تحتاج اليها اخى الزائر حتى تتعرف على البرنامج بشكل كافى وهى كالتالى :


  •   يطلق على البرنامج اسم  ( KRYPTEL )  وهذا الاسم يعنى حمايه او غلق .
  • البرنامج تم انشاءه منذ اكثر من عامين او اكثر . ومنذا ذلك الوقت واصبح البرنامج مهم جدا بالنسبه للكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن الخصوصيه والحمايه من الاختراق والتطفل .
  • برنامج مميز ويعمل على كافه انظمه اجهزه الكمبيوتر المختلفه . فلا تقلق من تلك  المشكله التى تواجه الكثير من الاشخاص.


منذ ان تم كشف الستار عن تحميل برنامج تشفير الملفات بالنسخه التجريبيه التى اكدت ان البرنامج جدير وكفيل ان يؤمن كافه الملفات من الاختراق . فهذه المشكله كانت تواجه الكثير من الاشخاص الذين يعانون من الاشخاص الذين يتدخلون فى خصوصيات الغير اوم مايطلق اسم ( المتطفلين ) فه حولنا فى كل مكان ونعانى منهم بشكل كبير جدا.
فكان لابد من وجود برنامج او تطبيق يقوم بتشفير او حمايه خصوصيات الاشخاص من العبث او التطفل من قبل الاششخاص الاخرين . ومن هنا تم العمل على تصميم برنامج kryptel  حتى يلبى  نداء الملاين من الاشخاص ومنذ ان تم اطلاق البرنامج انتهت بشكل كبير جدا تلك المشكله . وتعالو بنا الان لنتعرف اكثر على  عن البرنامج واهم مميزاته الفنيه والتقنيه .



مميزات تحميل برنامج تشفير الملفات kryptel

 

 تحميل برنامج تشفير المفات عند  القيام بتحميل برنامج kryptel  سوف تلاحظ الكثير من الاشياء الجديده والحصريه والتى لن تراها فى تطبيق اخر . فهذا البرنامج  اثبت انه اقوى برامج الكمبيوتر التى شهد لها جوجل بذلك ومن هنا ياتى الحديث عن اهم مميزات البرنامج وهى على النحو التالى :




تحميل برنامج تشفيرالملفات



  • برنامج سهل جدا للغايه . حيث ان البرنامج يمتلك واجه مستخدم سهله جدا للغايه وهذا يسهل عليك اخى الكريم  سهوله التحكم والتنقل بين صفحات البرنامج بكل سهوله .
  • يدعم البرنامج اللغه الاجنبيه 
  • سهوله حمايه الملفات من العبث 
  • صعوبه اختراق الملفات والبيانات الخاصه وايضا المستنتدات الهامه . وهذه هى اهم مميزات البرنامج .
  • التأمين الكامل لكلمه السر وصعوبه الاطلاع من قبل اى شئ شخص .
  • الحفاظ على البيانات والملفات بأ خذ نسخه احتياطيه منها 

وهناك العديد من الممزات الاخرى للبرنامج ولكن هذه هى التى عليك ان تعرفها قبل تحميل برنامج تشفير الملفات  فعند القيام بتحميل البرنامج سوف تلاحظ ان البرنامج ممتع وليس كباقى البرامج الاخرى التى اصبحت تقليديه الى حد كبير ويمل منها المستخدم فى وقت قليل .وتنسب تلك الخاصيه الى البرنامج بانها اضافه جديده فى عالم برامج الكمبيوتر  ومع كل تلك المميزات كان لابد ان يتصدر البرنامج  الصفحات الاولى وسط كافه برامج  الحمايه الاخرى . حيث اصبحت قاعده مستخدمى برنامج التشفير والحمايه بالملايين وفى وقت قليل جدا وهذا يدل على ان البرنامج برنامج مميز ويلبى كافه متطلبات الاشخاص الذين يبحثون عن تلك البرامج  الجاده التى يوفرها اليكم موقع تحميل برامج كمبيوتر

برنامج تشفير الملفات هو برنامج مجانى وممتع الى كبير برنامج سهل الاستخدام فلا تقلق اخى الكريم من التعامل مع البرنامج فهو بسيط ورائع ومن اهم مميزاته ان يفى بالغرض التى تبحث عنه وهو حمايتك من العبث والتطفل من قبل الاشخاص المزعجين .
 والان اليكم ببعض المعلومات الهامه التى تعرفها لاول مره من خلال هذا المقال 

معلومات هامه عن تحميل برنامج تشفير الملفات kryptel :

 

 

 تحميل برنامج تشفير الملفات عندما قامت الشركه المصممه للبرنامج بانشاء التطبيق لم تتوقف على مشكله وتم اطلاق البرنامج فى السوق الخاص ببرامج وعبرالموقع الرسمى للبرنامج الذى سوف تجدونه اسفل الموضوع . ولكن تم اصدار النسخه التجريبيه للبرنامج وذلك حتى لا تتراكم المشكلات التى نجدها فى العديد من البرامج التى تصدر لاول مره . وفى الحقيقه تلك الفكره كانت فكره رائعه جدا فهى تساعد على قله نشر المشكلات والمخاطر المتعلقه بالاجهزه التى سييتم  تحميل التطبيق عليها مثل نوع الجهاز وهل امكانيات هذا الجهاز ستتوافق مع التطبيق والعديد من الاشياء الاخرى التى لن تخلى فى حياتنا .
وبعد فتره قليله من انطلاق التطبيق وجدوا ان التطبيق متوافق بشكل كبير جدا مع المستخدمين ويحظى على اعجاب الملايين منهم ومنهم من اضاف بعض التعليقات والاحتراقات . وبالفعل تم تعديل التطبيق وتم اصدار التطبيق الرسمى للتطبيق وبدون وجود اى مشاكل بنسبه كبيره  . وهذا فاصبح بامكانك الان ان تحمل التطبيق وبدون الخوف من الوقوع فى اى مشكله سواء كانت متعلقه بجهازك او بالتطبيق نفسه.
   


  شرح تحميل برنامج تشفير الملفات بالفيديو :

 

واليكم بهذا الفيديو الذى يتناول شرح مبسط لكيفيه تحميل برنامج تشفير الملفات وكيفيه التعامل على البرنامج ولا تقلق اخى الكريم فالبرنامج بسيط  جدا ولكنه مبدع الى حد كبير .  كما يوضح ايضا الفيديو كيف تقوم بحفظ وحمايه اى ملف على الكمبيوتر الخاص حتى تتمكن من حمايه كافه البيانات الخاصه بك .

حمل ايضا : 

  تحميل برنامج تشغيل الفيديو media player classic الاصدار الاخير مجانا !

 

                            


           تحميل برنامج تشفيرالملفات kryptel مجانا 

                                         
                                   الموقع الرسمي للبرنامج
                                                                         
                               تاريخ الاصدار: اكتوبر 2015                         
                               مطور البرنامج : cb lap
                               حجم البرنامج : 1.76 ميجابابت
                                نوع الاصدار : trail 
                               لغه البرنامج : يدعم الكثير من اللغات 
                               نظام التشغيل : يدعم كافه انظمه التشغيل

تحميل برنامج تشفير الملفات krytel الان ومجانا !

 تحميل برنامج التشفير مجانا


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016